JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

لديك ‏30‏ من الأيام لطلب مراجعة

 


لديك ‏٣٠‏ من الأيام لطلب مراجعة

تم تعطيل حسابك على فيسبوك. ويرجع هذا إلى أن حسابك، أو نشاطك عليه، لا يتبع معايير مجتمعنا.

إذا كنت تعتقد أننا قمنا بتعطيل حسابك عن طريق الخطأ، يمكننا إخبارك ببعض الخطوات التي يمكنك اتباعها لطلب مراجعة. ستحتاج إلى إكمال هذه الخطوات خلال ‏٣٠‏ من الأيام لتجنب تعطيل حسابك نهائيًا.


تعطل حساب فيسبوك ربما يكون من اسوء الامور لدى بعض المستخدمين لكن هل يمكن استرجاع حساب فيسبوك تعطل بنفس هذا النوع من التعطيل ؟


في الحقيقة الأشعار الذي يظهر لك " لديك ‏٣٠‏ من الأيام لطلب مراجعة " يظهر في جميع انواع التعطيل سوء كان حسابك قابل للأسترجاع او لا وتزيد فرصة استعادة الحساب اذا كان يحتوي على بيانات حقيقية مثل اسمك وتاريخ ميلادك مطابق لهويتك .


ما الانواع القابلة للأسترجاع ؟


التعطيلات الاحترازية والتي يظن الفيسبوك بأنك شخص غير حقيقي فيقوم بتعطيل حسابك ويظهر لك نفس الاشعار لديك ‏٣٠‏ من الأيام لطلب مراجعة . 

واثناء طلب المراجعة سيطلب منك فيسبوك تصوير فيديو لرأسك ويقول لك حرك رأسك في جميع الزوايا . 

ولتجنب هذا التعطيل يجب استخدام الفيسبوك بطريقة عادية , وليس بطريقة سريعة , تعني الرد على التعليقات والاعجاب والرد على الرسائل بسرعة كبيرة فسيضن الفيسبوك حينها ان ربوت هوا من يتحكم بالحساب .


ما الانواع الغير قابلة للأسترجاع ؟

عند اساءة استخدام الفيسبوك فأن حسابك سيتعطل بشكل نهائي وعلى الرغم من ظهور لك اشعار لديك ‏30‏ من الأيام لطلب مراجعة فأنه لن يتم استرجاع حسابك ابداً من هذه الانواع هي تعطيل غير مؤهل .

تعطيل غير مؤهل هوا تعطيل نهائي يقوم به الفيسبوك يمكنك قراءة المزيد عنه هنا

يمكنك قراءة المزيد عن التعطيلات التي يقوم بها فيسبوك عبر قراءة هذه التدوينة 

الاسمبريد إلكترونيرسالة